شروط الخدمه

  1. للهيئه حق قبول طلب قيد الموردين او رفضه دون ابداء اى سبب.

  2. يجب مراعاة أن الأنشطة التي لا تدخل ضمن نطاق أعمال الهيئة هي (أعمال الحراسة - تجارة الخردة) وفي حالة قيامكم بتسجيل شركتكم كمؤدي لمثل تلك الأعمال سيتم رفض طلب التسجيل .

  3. اﻹلتزام بالنشاط كما هو موضح بالسجل التجاري .

  4. تسجيل البيانات من واقع الأوراق الرسمية .

  5. يجب ادخال بريد الكترونى نشط حيث ان جميع الاشعارات ستكون عبر البريد الالكترونى.

  6. يجب ارفاق جميع المرفقات المطلوبه بالكامل فى ملف PDF واحد فى حالة عدم توافر جميع المرفقات المطلوبه سوف يتم رفض الشركه او ارسال اشعار بتعديل البيانات .


رسوم التسجيل

  1. خلال فترات القيد الرسمية للهيئة بدايه من شهر يناير حتي نهايه شهر مارس تكون كما يلي :

    رسوم تسجيل الشركات المحليه

    رأس مال الشركة بالسجل التجاريرسوم التسجيل
    الشركات المحلية رسوم التسجيل
    التسجيل للمره الاولي 8000 جنيه مصري
    مقابل التجديد السنوي 5000 جنيه مصري
    مقابل تحديث البيانات 2000 جنيه مصري

    رسوم تسجيل الشركات الاجنبية

    الشركات الاجنبية
    رسوم تسجيل الشركة 1000 دولار امريكي

    رسوم تسجيل وكلاء للشركات الاجنبية

    وكلاء للشركات الاجنبية رسوم التسجيل
    التسجيل للمره الاولي 10000 جنيه مصري
    مقابل التجديد السنوي 5000 جنيه مصري
    مقابل تحديث البيانات 2000 جنيه مصري

    رسوم تسجيل المكاتب الاستشارية

    المكاتب الهندسيه رسوم التسجيل
    التسجيل للمره الاولي 10000 جنيه مصري
    مقابل التجديد السنوي 5000 جنيه مصري
    مقابل تحديث البيانات 2000 جنيه مصري

    رسوم تسجيل المكتب الاستشارى الهندسي 5000 جنيه مصرى


  2. خارج الفترات المذكورة بعاليه يكون التسجيل استثنائيا بقيمة 10.000 جنيه مصري بغض النظر عن رأس مال الشركة بالسجل التجاري للشركات المصرية.
  3. تسجيل الشركات الغير مصرية بقيمة 1000 دولار أمريكي أو ما يعادله بالجنيه المصري ويكون التسجيل طوال العام .
  4. رسوم تسجيل الشركات خارج الفتره المعلن عنها ( بدايه من شهر يناير حتي نهايه شهر مارس ) :

    الشركات رسوم التسجيل
    الشركات المحلية 12000 جنيه مصري
    الشركات الاجنبيه 2000 دولار أمريكي
    وكلاء الشركات الاجنبية 12000 جنيه مصري

طريقة دفع الرسوم

  1. انشاء شركة و انتظار مراجعة بيانات الشركه.
  2. بعد مراجعة بيانات الشركه يقوم ممثل الشركة بطلب تعامل.
  3. يتم الانتظار لحين قبول الطلب و تحديد المبلغ المطلوب دفعه.
  4. سيتم ارسال بريد الكتونى بالمبلغ المطلوب دفعه و تاريخ صلاحية الطلب.
  5. فى حالة عدم الالتزام بالسداد خلال فترة صلاحية الطلب المحدده يعتبر طلب التعامل لاغى و يجب انشاء طلب جديد.

المرفقات اللازمه

  1. أصل مستخرج حديث من السجل التجاري (لم يمر عليه أكثر من 6أشهر).

  2. صوره سند الملكية (إيجار - تمليك ) موثق و علي أن يكون موضح الغرض منه تجاري .

  3. صورة من البطاقة الضريبية معتمدة بختم الضرائب يفيد بتسليم أخر إقرار ضريبي للعام المنقضي.

  4. صورة طبق الأصل من الإقرار الضريبي للعام المنقضي معتمد من الضرائب بختم أصل المأمورية على بند صافي الربح في الإقرار شرط عدم وجود خسائر.

  5. صورة بطاقة الرقم القومي للوارد أسمائهم بالسجل التجاري(أعضاء مجلس إدارة ـ الملاك ـ المندوبين ) .

  6. صحيفة الحالة الجنائية لصاحب الشركة أو الملاك .

  7. صورة جواز السفر للأجانب الوارد أسمائهم بالسجل التجاري.

  8. صورة سجل الوكلاء والوسطاء والتجاريين(لشركات الوكالة الأجنبية) - (س14) .

  9. صورة من تسجيل المقاولين بالاتحاد المصري للتشييد والبناء(لشركات المقاولات) .

  10. صورة من السجل الصناعي (للشركات والمنشآت الصناعية) .

  11. بالنسبة للمكاتب الهندسية الإستشارية يتم الاطلاع على أصل شهادة المكتب الإستشاري الصادرة من نقابة المهندسين .

  12. رسم تخطيطي تفصيلي لمقر الشركة طبقا للعنوان المدون بالسجل التجاري ونموذج قيد التعامل .

  13. صورة الموافقة الأمنية السابقة (حال الحصول عليها) .

  14. فى حالة الحصول على موافقه امنيه صادره من جهاز الامن الحربى يرفق الصوره